مول ميدلي بيزنس كومبليكس العاصمة Midly Business Complex New Capital
أخبار السعودية

الضمان الاجتماعي المطور بالسعودية

ما هى حاسبة الضمان الاجتماعي المطور بالسعودية ؟

يتوفر الضمان الاجتماعي المطور في المملكة العربية السعودية من خلال الهيئة العامة للتأمينات الاجتماعية. ويشمل الضمان الاجتماعي المطور عددًا من الخدمات الاجتماعية التي توفرها الهيئة، مثل التأمين الصحي والتأمين على البطالة والتقاعد والإعانات الاجتماعية والإعانات لذوي الإعاقة وغيرها.

لا يوجد حاسبة رسمية لحساب تكلفة الضمان الاجتماعي المطور في السعودية، ولكن يمكنك الحصول على معلومات حول تكلفته والخدمات المتوفرة من خلال زيارة موقع الهيئة العامة للتأمينات الاجتماعية على الإنترنت، أو الاتصال بالهيئة عن طريق الرقم المجاني 19911.

يجب الانتباه إلى أن تكلفة الضمان الاجتماعي المطور قد تختلف حسب الخدمات المطلوبة وحسب الفئة العمرية والدخل والوضع الاجتماعي للمشترك. وبالتالي، فإن الاتصال بالهيئة العامة للتأمينات الاجتماعية يعد أفضل طريقة للحصول على معلومات دقيقة حول تكلفة الضمان الاجتماعي المطور في السعودية.

الضمان الاجتماعي المطورالاستعلام عن رقم الضمان الاجتماعي بالسعودية

يمكنك الاستعلام عن رقم الضمان الاجتماعي الخاص بك في المملكة العربية السعودية بعدة طرق، منها:

  1. الاستعلام عن طريق الموقع الإلكتروني للهيئة العامة للتأمينات الاجتماعية، وذلك عبر الدخول إلى الصفحة الرئيسية للموقع واختيار خدمة “استعلام عن بيانات المؤمن عليه”، ومن ثم إدخال بعض المعلومات الشخصية مثل الرقم الوطني وتاريخ الميلاد ورقم الجوال المسجل لديهم.
  2. الاستعلام عن طريق تطبيق الهيئة العامة للتأمينات الاجتماعية، والذي يمكن تحميله على الهواتف الذكية من متجري جوجل بلاي وآبل ستور. ويمكن من خلال التطبيق الاطلاع على بيانات الضمان الاجتماعي ورقم الضمان الخاص بالمستفيد.
  3. الاتصال بالرقم المجاني للهيئة العامة للتأمينات الاجتماعية على الرقم 19911 والتحدث مع أحد ممثلي خدمة العملاء الذين سيساعدونك على الحصول على رقم الضمان الاجتماعي الخاص بك.

يجب الانتباه إلى أنه يتطلب توفر بعض المعلومات الشخصية مثل الرقم الوطني وتاريخ الميلاد ورقم الجوال المسجل لديهم للحصول على رقم الضمان الاجتماعي.

رابط الضمان الاجتماعي المطور

الروابط للاستعلام عن رقم الضمان الاجتماعي في المملكة العربية السعودية:

  1. الموقع الإلكتروني للهيئة العامة للتأمينات الاجتماعية: https://www.gosi.gov.sa/ar-sa/Pages/default.aspx
  2. تطبيق الهيئة العامة للتأمينات الاجتماعية:
  1. الاتصال بالرقم المجاني للهيئة العامة للتأمينات الاجتماعية:
  • الاتصال عن طريق الهاتف الثابت: 19911
  • الاتصال عن طريق الهاتف المحمول: 920012011

نرجو أن تكون هذه المعلومات مفيدة لك.

الاستعلام عن بيانات مستفيدي الضمان بالسعودية

الاستعلام عن بيانات مستفيدي الضمان في المملكة العربية السعودية عبر الموقع الإلكتروني للهيئة العامة للتأمينات الاجتماعية. ويتطلب الاستعلام تسجيل الدخول إلى الحساب الخاص بك في الموقع، ومن ثم اتباع الخطوات التالية:

  1. قم بالدخول إلى الموقع الإلكتروني للهيئة العامة للتأمينات الاجتماعية عبر الرابط التالي: https://www.gosi.gov.sa/ar-sa/Pages/default.aspx
  2. انقر فوق الزر “تسجيل الدخول” الموجود في الزاوية العلوية اليمنى من الصفحة الرئيسية للموقع.
  3. ستحتاج إلى إدخال رقم الهوية الوطنية وكلمة المرور الخاصة بحسابك، ثم الضغط على زر “تسجيل الدخول”.
  4. بعد تسجيل الدخول، انتقل إلى خدمة “استعلام عن بيانات المؤمن عليه” من الصفحة الرئيسية للموقع.
  5. ستحتاج إلى إدخال بعض المعلومات الشخصية مثل رقم الهوية الوطنية وتاريخ الميلاد ورقم الجوال المسجل لديهم، ثم الضغط على زر “تحقق”.
  6. بعد التحقق من المعلومات، ستتمكن من الوصول إلى صفحة بيانات الضمان الاجتماعي الخاصة بك، والتي تشمل معلومات عن الأجور المحسوبة وعدد الأيام المحسوبة وعدد الأيام المستحقة ومبلغ الاشتراك الشهري وغيرها من المعلومات الأخرى المتعلقة بحسابك في الضمان الاجتماعي.

يجب الانتباه إلى أنه يتطلب توفر حساب شخصي في الموقع وإدخال بعض المعلومات الشخصية للاستعلام عن بيانات مستفيدي الضمان.

كيف تعرف انك مسجل في صندوق الضمان الاجتماعي؟

إذا كنت مواطناً سعودياً أو مقيماً في المملكة العربية السعودية وتعمل في القطاع الخاص، فمن المفترض أن يقوم صاحب العمل بتسجيلك في الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي وتحويل الاشتراكات الشهرية إلى الصندوق عن طريق البنك.

يمكنك التحقق من تسجيلك في صندوق الضمان الاجتماعي بعدة طرق، ومن أهمها:

  1. استعلام الموارد البشرية في مكان عملك: يمكنك الاتصال بقسم الموارد البشرية في مكان عملك والتحقق من تسجيلك في الضمان الاجتماعي ومعرفة حالة اشتراكاتك.
  2. الاستعلام عبر الموقع الإلكتروني للضمان الاجتماعي: يمكنك الدخول إلى الموقع الإلكتروني للضمان الاجتماعي والتحقق من حالة اشتراكك في الصندوق عن طريق تسجيل الدخول باستخدام رقم الهوية الوطنية وكلمة المرور الخاصة بك.
  3. استخدام تطبيق الضمان الاجتماعي: يمكنك تحميل تطبيق الضمان الاجتماعي على هاتفك الذكي والتحقق من حالة اشتراكك في الصندوق عن طريق إدخال رقم الهوية الوطنية والرمز السري الخاص بك.
  4. الاتصال بخدمة عملاء الضمان الاجتماعي: يمكنك الاتصال بخدمة عملاء الضمان الاجتماعي
زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
لطلب الاعلان على الموقع - اتصل بنا
اتصل بنا
Hello
Can we help you?