مول ميدلي بيزنس كومبليكس العاصمة Midly Business Complex New Capital
خدمات منزلية

شركات صيانة المكيفات بالسعودية

كيف تختار افضل شركات صيانة المكيفات بالسعودية

المكيفات أجهزة إلكترونية تحتاج إلى عناية بشكل مستمر حتى لا تتعرض للأعطال مما يحدث معها في ارتفاع في فاتورة الكهرباء، لذا اهتمت شركة صيانة مكيفات بالرياض على توفير خدمات الصيانة لكل العملاء في مدينة الرياض وخارجها، فهي شركة معتمدة وفقا لآراء الكثير من العملاء الذين تعاملوا معها لما تقدمه من خدمات متميزة، لامتلاكها مقومات عديدة تساعده في أن تتمكن من إتمام تلك الأعمال بشكل احترافي وذلك بأفضل الأسعار التي لا تقارن بأي مكان آخر.

أفضل شركة صيانة مكيفات بالرياض

أجهزة المكيفات من أكثر الأجهزة التي لا يمكن الاستغناء عنها وبالأخص في فترات الصيف لكنها بسبب كثرة الاستخدام قد تتعرض للأعطال أو لا تؤدي الغرض المطلوب منها، وذلك ينتج عن وجود أعطال بها تحتاج إلى صيانة بشكل مستمر، ولكن يجب أن تكون من قبل متخصصين لديهم دراية بكل الأمور المتعلقة المكيفات بكل أنواعها.

فهنا اهتمت الشركة أن تقدم خدماتها الموثوق فيها لأنها تقدم الخدمة بأعلى جودة، لذا مع شركة صيانة مكيفات بالرياض سوف تحصل على جهاز مكيف دون أعطال، كما أنها تستعين بـ المتخصصين الذين يتم تدريبهم بشكل دوري على متابعة العمل وصيانة كل الأجهزة مع توفير قطع الغيار الأصلية للجهاز.

أنواع المكيفات التي تقدم الشركة على صيانتها بالرياض

مما لا شك فيه أن هناك أنواع مختلفة من المكيفات التي متواجدة في كل مكان على حسب استخدام العميل، لذا قدمت الشركة خدمات صيانة وتنظيف لكل أنواع المكيفات ومنها ما يلي:

  • صيانة مكيفات مركزية فهي من أنواع المكيفات التي تحتاج إلى حرص شديد وتعامل جيد، لأنها أجهزة كبيرة قد تحتاج إلى أدوات خاصة وفنيين متخصصين في معرفة الأعطال الموجودة بها وتنظيفها وإعادة صيانتها مرة أخرى.
  • صيانة مكيفات شباك وهي من الأجهزة التي يتم تركيبها في الحوائط وقد يفضلها البعض منه، ولكنها تحتاج إلى من يقوم بفكها وتركيبها من جديد ومعرفة الأجزاء الخاصة بها لذا وفرت الشركة طرق مناسبة للتعامل مع تلك الأنواع من الأجهزة.
  • صيانة مكيفات سبليت من قبل عمال ماهرين لديهم مهارة شديدة في غسيل وصيانة المكيفات الاسبلت والتخلص من أي أعطال أو أتربة حتى يعيد تشغيله بكفاءة.

شركة صيانة مكيفات بجدة

شركة صيانة مكيفات بجدة من الشركات التي تمتلك الكثير من الخصائص والمميزات التي تميزها عن غيرها من الشركات التي تعمل في هذا المجال، كما تتميز بتقديم خدمات متعددة من صيانة وتنظيف وفك و تركيب لذا تعد من أهم الشركات التي تقدم عدد كبير من الخدمات في أماكن عديدة لكل العملاء دون استثناء وأهم ما تميزت به الشركة الآتي:

  • تقديم خدمات الشركة في كل مكان سواء داخل الرياض أو خارجها حيث يتوافر هناك شركة صيانة مكيفات بجدة، والعديد من المدن الأخرى.
  • العمل طوال أيام الأسبوع وعلى مدار 24 ساعة حتى يحصل العميل على ما يريده من خدمات على مستوى عالي من التميز.
  • توفير قطع غيار أصلية لأي جهاز أيا كان نوعه وتلك من أهم المميزات التي تميزت بها الشركة.
  • تقديم خدمات صيانة من قبل فريق عمل متخصص يتميز بمهارة واحترافية في مجال تنظيف وصيانة كل أنواع المكيفات بكل الأشكال والأحجام.
  • توفير عقود صيانة سنوية بأفضل الأسعار إضافة إلى العديد من العقود الأخرى بأسعار مميزة سواء خاصة بعمليات الصيانة و التنظيف.
  • توفير أدوات تساعد في إتمام المهام بشكل سريع.
  • تقديم خدمات تعبئة فريون المكيفات لأن الفريون من أهم الأشياء التي تساعد المكيف على تبريد المكان بالشكل الصحيح، لذا وفرت الشركة تقنية تعبئة الفريون بأسعار مناسبة جدا لا يمكن أن تجدها في مكان آخر

فني مكيفات بجدة

اهتمت شركة صيانة مكيفات بجدة بأن يكون لديها مقومات تساعدها في أن تكون هي الأقوى في هذا المجال وبالفعل أصبحت من أولى الشركات التي تقدم أفضل الخدمات والتي يحرص العملاء على الحصول على الخدمة من قبل الشركة، وذلك لوجود فريق من العمالة الماهرة متميزة متخصصة في صيانة كل أنواع المكيفات سواء كان سبليت أو شباك أو مركزي أو غيرها من الأنواع الأخرى.

يمتلك فريق العمل مهارات تكنولوجية في أداء المهام مع إتباع الخطوات السليمة لإتمام العمل وإنجازه في وقت قصير لديهم قدرة على متابعة المكيف حتى بعد انتهاء العمل، للتأكد من أداء الخدمة تم تقديمها على أكمل وجه،  كما يوجد لدى الشركة مهندسين وفنيين متخصصين في فحص المكيف ومعرفة العطل دون عمل ازعاج للعملاء.

شركة صيانة مكيفات بالمدينة المنورة

توفر الشركة استراتيجيات للعمل وخطوات منظمة تسير عليها وتتبعها حتى تتم مهام التنظيف والصيانة في المدينة المنورة وخارجها، كما أنها تهتم بوضع العديد من الخطوات المرتبة والمنظمة لكل الأعمال سواء كان لغسيل أو تنظيف أو صيانة حيث يتم العمل كالآتي:

  • توفر الشركة على الكبير من الفنيين والمهندسين الماهرين الذين يقومون بصيانة وتنظيف المكيفات.
  • بمجرد أن يتواصل العمل على أرقام الشركة يبدأ فريق خدمة العملاء بأخذ كل البيانات وإرسال فريق العمل بكل الأدوات والمعدات حتى يقومون بعمل الصيانة.
  • يبدأ فريق العمل بفصل التيار الكهربائي عن المكيف حتى يتم فحصها جيدا ومعرفة العطل أو حتى لو كان للتنظيف.
  • تنظيف الموتور الخارجي من الأتربة والغبار.
  • يفك الوجه الأمامي للموتور باستخدام الأدوات المخصصة التأكد جيدا من فصل التيار الكهربائي.
  • فك الجزء العلوي الموجود بالمكيف مع الحرص الشديد على عدم إتلاف أي سلك أو أي جزء موجود بالجهاز.
  • رفع المروحة بكل سهولة ثم تنظيفها لتنظيف الأجزاء الموجودة بالمكيف من الداخل باستخدام فوطة مبللة أو مشحمة بالزيت.
  • إزالة الفلتر وتنظيفه جيدا لأنه من أكثر الأجزاء التي يجب الاهتمام بها لأنها تساعد على تنقية الهواء.

أسعار شركة صيانة مكيفات بالمدينة المنورة

قدمت شركة صيانة مكيفات بالمدينة المنورة لكل عملائها الكرام أفضل الأسعار وأرخصها، وذلك حرصا منها على عدم تعرض عملائها الذين وثقوا فيها لأي شركات أخرى لا تقدم تلك الخدمة بنفس الكفاءة، وذلك لأن العميل دائما يبحث عن الشركة التي تقدم خدمة مميزة بأقل الأسعار لذا حرصنا على تقديم الخدمة في كل الأنحاء مع توفير عروض وخصومات تصل إلى 40%.

تقدم الشركة خدماتها بالاستعانة بأفضل فنيين ماهرين ومهندسين وأدوات ومواد تساعد في تنظيف وصيانة الجهاز بسرعة دون تعطيل العميل، لذا تعد الشركة من أفضل الشركات التي يمكنك أن تعتمد عليها دون قلق.

أرقام شركة صيانة مكيفات بالمدينة المنورة

وفرت شركة صيانة مكيفات بالمدينة المنورة الكثير من الأرقام الخاصة بها حتى يستطيع العميل التواصل معها من كل مكان داخل المملكة حتى يحصل على الخدمة بكل سهولة، فبمجرد أن يتواصل العميل و أرقام الشركة سوف يتم الرد عليها في مدة لا تزيد عن 24 ساعة، وسوف يتواصل فريق من خدمه العملاء لمعرفة المشكلة ويبدأ بإرسال فريق لمعاينة الجهاز وتقديم الخدمة المطلوبة.

كما هناك صفحات خاصة بالشركة على مواقع التواصل الاجتماعي حتى يسهل على العميل التواصل مع الشركة، ومعرفة ما تقدمه من خدمات وآراء العملاء الذين قاموا بالتعامل معها قبل ذلك.

 

وفي الختام تكون كل مميزات وخصائص الشركة واضحة لكي تستعين بها في صيانة أي جهاز مكيف بسهولة، مع توفير خدمات عديدة أخرى بأقل الأسعار.

 

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
لطلب الاعلان على الموقع - اتصل بنا
اتصل بنا
Hello
Can we help you?