مول ميدلي بيزنس كومبليكس العاصمة Midly Business Complex New Capital
أخبار المشاهير

الدكتور ليفينت آكار، مؤسس Cosmedica، يحظى بالثقة للعناية بشعر رونالدينيو

من هو الدكتور ليفينت آكار، مؤسس Cosmedica

أسطورة الكرة البرازيلي رونالدينيو يختار إسطنبول لتلقي الرعاية العلاجية لشعره بينما تواصل

تركيا بذل الجهود لتعزيز نقاط قوتها الراسخة بوصفها واحدة من أهم وجهات السياحة العلاجية الرائدة حول العالم.

إسطنبول – قام رونالدينيو، لاعب الكرة البرازيلي الشهير والمعروف بمهاراته الاستثنائية ومسيرته الكروية الحافلة، بزيارة إسطنبول من أجل الاعتناء بشعره. وقد سعى اللاعب الأسطوري، الذي لعب مع أندية شهيرة، مثل باريس سان جيرمان وبارشلونة وميلان وحصل على جوائز مرموقة، مثل جائزة أفضل لاعب كرة قدم في العالم وجائزة الكرة الذهبية، للاستفادة من خبرة Cosmedica، وهي عيادة رائدة لزراعة الشعر في إسطنبول.

 

وقد خضع رونالدينيو خلال زيارته للعيادة لاختبارات مختلفة تتعلق بمخاوف تساقط الشعر وخفّته. وتحت رعاية مؤسس Cosmedica، الدكتور ليفينت آكار، تلقى أيقونة كرة القدم خطة علاج مخصصة تتضمن تركيبة فيتامين فريدة مصممة لتقوية جذور الشعر ومنع المزيد من التساقط. وبالإضافة إلى ذلك، رحب رونالدينيو بالمشاركة في تصوير إعلان تجاري لعيادة Cosmedica.

 

وعبر رونالدينيو عن رضاه عن العلاج، وأشاد بالعيادة قائلاً: ” أنا سعيد بالتنظيم الاستثنائي والتركيز المتفاني في Cosmedica. تتميز العيادة بالشمول، وقد فاقت الخبرة والاهتمام بالتفاصيل توقعاتي.”

 

وسلط الدكتور ليفينت آكار الضوء على صلة رونالدينيو بالعيادة، قائلاً: “لقد أجرينا في السابق عملية زراعة شعر ناجحة لصديق رونالدينيو المقرب، وهو لاعب كرة قدم برازيلي يلعب في المنتخب الوطني الألماني. ودفعت هذه النتيجة الإيجابية رونالدينيو للتواصل معنا. وأجرينا أيضًا عملية زراعة شعر لأخيه روبرتو الذي جاء إلينا بعد محاولات سابقة فاشلة.”

أهمية زيارة رونالدينيو لتركيا

وأكد دكتور آكار على أهمية زيارة رونالدينيو لتركيا مضيفًا أنها “تعكس الخدمة ذات الجودة العالية والنتائج الاستثنائية التي نقدمها. لقد أصبحت تركيا مركزًا للسياحة العلاجية، حيث تجذب الأفراد من خلفيات متنوعة. ونحن نعزو هذا النجاح إلى أخلاقياتنا الطبية القوية والنتائج المتميزة والإحالات التي لا تشوبها شائبة. تُجري تركيا ما يقرب من 1000 عملية زراعة شعر يوميًا خلال موسم الذروة، مما يضيف قيمة كبيرة إلى مجال الرعاية الصحية في البلاد.”

 

وأكد دكتور آكار على التزام العيادة بمواكبة أحدث التطورات الطبية ومواصلة تميزها بوصفها عيادة لزراعة الشعر تقوم بإنتاج أجهزتها الطبية الخاصة. ويقدر المرضى العناية الفائقة بالتفاصيل ويختارون Cosmedica لتركيزها الثابت على زراعة الشعر.

الدكتور ليفينت آكار، مؤسس Cosmedica

من هو الدكتور ليفينت آكار، مؤسس Cosmedica

الدكتور ليفينت آكار هو جراح تجميل تركي معروف ومؤسس شركة Cosmedica Clinic. تعتبر Cosmedica Clinic واحدة من أبرز العيادات التجميلية في تركيا وتقدم مجموعة واسعة من الخدمات الجراحية وغير الجراحية للتجميل.

يشتهر الدكتور ليفينت آكار بخبرته الواسعة في مجال زراعة الشعر وتقنياته المتقدمة في هذا المجال. حققت عمليات زراعة الشعر الناجحة لدى Cosmedica Clinic شهرة دولية، مما أدى إلى زيادة الاهتمام بتركيا كوجهة رائدة لعمليات زراعة الشعر.

تتميز Cosmedica Clinic بفريق طبي متخصص ومجهز بأحدث التقنيات والمعدات الطبية. تقدم العيادة خدمات مثل زراعة الشعر، وشفط الدهون، وتجميل الوجه، وعمليات تجميل الأنف، وزراعة اللحية، وتجميل الثدي، وغيرها من الإجراءات التجميلية.

يتمتع الدكتور ليفينت آكار بسمعة طيبة في مجال التجميل، ويعتبر رائدًا في مجال زراعة الشعر. يعتبر تأسيسه لشركة Cosmedica Clinic إسهامًا مهمًا في تطوير صناعة التجميل في تركيا.

بيانات الاتصال:

Barış Engin

+90 533 415 4950

 pr@cosmedica.com

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
لطلب الاعلان على الموقع - اتصل بنا
اتصل بنا
Hello
Can we help you?