مول ميدلي بيزنس كومبليكس العاصمة Midly Business Complex New Capital
متاجر وتسوق

مجموعة بودي عود الأكثر مبيعاً من عبدالصمد القرشي

منذ عام 1852، تُحاكي عبق التاريخ شركة “عبد الصمد القرشي”، رائدة صناعة أجود أنواع الطيب والبخور في الشرق الأوسط. تتربع منتجاتها على عرش الجودة والموثوقية، لتُصبح قبلة محبي العطور الفاخرة.

 

من مكة المكرمة، انطلقت رحلة عبد الصمد القرشي، حاملةً عبق الأصالة وخلطة الأسرار العطرية المتوارثة عبر الأجيال. بفضل عطورها الأخاذة المصنوعة من المكونات الطبيعية النادرة، حفرت الشركة اسمها بأحرف من الذهب في ذاكرة محبي العطور، واكتسبت سمعةً لا مثيل لها.

مجموعة بودي عود الأكثر مبيعاً من عبدالصمد القرشي

وبعد إطلاق مجموعة بودي عود التي أصبحت ملاذاً للباحثين عن الأناقة والسعادة، والتي أصبحت هي الأكثر مبيعا في جميع الفروع والمتجر الإلكتروني، يطيب لنا أن نستعرض نبذة عن مجموعة بودي.

 

تُجسّد مجموعة بودي عود من عبدالصمد القرشي أرقى معاني الفخامة والرقي، حيث تعتمد على العود النادر ذو الرائحة العتيقة التي تُعبّر عن عبق الشرق الأصيل. فهي تجربة رائعة مليئة بالنعومة ستأسرك مع العود الذي يسحرك بنسماته الرقيقة ويدخلك في عالمه الخاص، ولا يقتصر دور العود في هذه المجموعة على كونه أحد نوتاتها العطرية، بل يتعدّى ذلك ليزيّن زجاجات العطور ويجعلها تحفًا فنية تُبهر الناظرين.

 

تتميّز عطور بودي عود بتنوّعها، ممّا يجعلها مناسبةً لكلا الجنسين من مختلف الأعمار. وتضمّ المجموعة تسع روائع عطرية، كان آخرها بودي عود ساتن.

 

تتكون مجموعة بودي عود من اجمل العطور وزيوت عطرية فريدة تناسب جميع المواسم. ففي فصل الشتاء، تُضفي رائحة العود شعورًا بالدفء والراحة. أما في فصل الصيف، فإنّ رائحة العود المنعشة تُضفي لمسة من الأناقة على إطلالتك.

 

فيما يلي رحلة عبر تفاصيل مجموعة بودي عود من عبد الصمد القرشي:

 

تعد مجموعة بودي عود من عبد الصمد القرشي تجربة عطرية استثنائية تجمع بين الثباتية، الانتشار، الرائحة الفريدة، والتصميم الأنيق، مما يجعلها خيارًا مثاليًا لعشاق التميز والرقي.

 

و تتميز بمجموعة من الخصائص التي تجعلها خيارًا مثاليًا لعشاق العطور الفاخرة:

 

ثبات عالي: تدوم رائحة العطر لفترة طويلة على الجسم، مما يجعلك مُعطرًا بشكلٍ أنيق طوال اليوم.

انتشار ممتاز: ينتشر العطر بشكلٍ مُميز، مما يُضفي عليك لمسة من الأناقة والجاذبية أينما ذهبت.

مزيج فريد: تُقدم المجموعة مزيجًا فريدًا من العود والنسمات الزهرية، مما يُناسب جميع الأذواق ويُرضي مختلف الحواس.

زجاجة أنيقة: تأتي المجموعة بزجاجة أنيقة تُضفي لمسة جمالية على أيّ طاولة زينة، مما يجعلها هدية مثالية للأحباء.

بودي عود ساتن 

عطر نسائي فخم ..انغمس في رحلة ساحرة مع بودي عود ساتن، عطر يفتتح بنفحات برغموت منعشة وزعفران غني، تليها لمسة من الفلفل الأسود تضفي عليه دفئًا جاذبًا.

يتألق قلب العطر بباقة من الأزهار الفاخرة، يتناغم فيها الورد والجوري مع عود غامض وباتشولي عميق، يخلق مزيجًا فريدًا من الرقة والقوة.

يختتم العطر برقة دافئة من خشب الصندل، يمزجها مع عبير العنبر والفانيليا، ليترك بصمة مميزة تدوم طويلاً.

بودي عود ساتن، عطر يعبّر عن الفخامة ويُجسّد أناقة الشرق، هدية مثالية لعشاق الروائح الاستثنائية.

بودي عود فيلفيت

عطر ماجد المهندس .. عطر رجالي يُغلفك بمزيجٍ ثري من روائح العود والبخور، مُتناسق مع نفحاتٍ جلدية غامضة و لمساتٍ دافئة من الباتشولي و الخزامى.

يُضفي خشب العود و الزعفران لمسةً من الفخامة و العمق على هذا العطر، ليجعله مثاليًا للمناسبات الخاصة و ليُضفي على إطلالتك لمسةً من الأناقة و التميز.

 

بودي عود توباكو

زيت عطري فريد بتصميم عصريّ مميز، يمزج بين نفحات التبغ الجذابة ودفء الفانيلا، ليخلق تجربةً عطريةً غامضةً وساحرة.

مزيج متناغم بين أزهار رقيقة، عنبر دافئ، فواكه منعشة ولمسات بودرية، نغمات خشبية عميقة، خشب الغاياك الثمين.

القاعدة: تبغ غنيّ، بلسم غامض، فانيليا حلوة.

 

بودي عود بولد

رحلةٌ ساحرة تجمع بين روائح الورد الناعمة ونفحات العنبر الدافئة مع لمسات من المسك الأنيق. يضفي خشب الصندل والجلد لمسة من الجرأة والقوة على هذا العطر الفريد.عبوةٌ عصرية مغمورة برقائق العود تُضفي لمسةً فاخرة وتُطلق نفحاتٍ عطريةً لا تُقاوم.

 

بودي عود بيريز 

انغمس في تجربة عطرية ساحرة تجمع بين روائح الفواكه الحلوة والحمضيات المنعشة مع لمسة دافئة من الفانيليا والأوراق الخضراء. يتميز هذا العطر بنكهات التوابل المنعشة واللاكتونيك، ليعطيك شعوراً مميزاً لا مثيل له.

 

بودي عود بلو أوشن

انطلق في رحلة غامرة مع بودي عود بلو أوشن. استمتع بنفحات عطرية فاخرة تجمع بين الحمضيات المنعشة وعبق العود الشرقي، لتجربة لا مثيل لها. عبوة عصرية بتفاصيل نحاسية تضفي لمسة فخامة. انتعاش، استرخاء، وأناقة في زجاجة واحدة.

 

بودي عود حب الهال

عطر شرقي غني يجمع بين نفحات العود والعنبر مع لمسة من حب الهال والهيل والقرنفل. قاعدة من المسك وخشب الصندل تُضفي دفءًا جاذبًا يدوم طويلاً.

 

عطر بودي عود كاردموم

عطر فخم يجسد الرقي، مزيج متناغم من العود الفاخر والتوابل الدافئة، يزخر بنغمات المسك والعنبر، ليُضفي لمسة من السحر وجاذبية لا تُقاوم على من يرتديه.

 

بودي عود كاراميل

يتكون من مزيج غني ومتناغم من روائح العود، والكراميل، والتوابل الدافئة، والمسك، والعنبر.يُوصف بأنه عطر فاخر يجسد الرقي والأناقة، ويُضفي على من يرتديه سحراً وجاذبية لا تُقاوم.

 

بودي عود كاندي 

عطر للجنسين من عبد الصمد القرشي. يتميز بمزيج غني ومتناغم من روائح العود، والفانيليا، والتفاح، والتوابل الدافئة، والمسك، والعنبر. يُوصف بأنه عطر فريد من نوعه يجمع بين الفخامة والجاذبية، ويُضفي على من يرتديه سحراً وجاذبية لا تُقاوم.

 

ختامًا، تعدّ مجموعة بودي عود من عبد الصمد القرشي خيارًا مثاليًا لمن يبحثون عن عطر فريد وجذاب يدوم طويلاً. مع تنوع تركيباته وروائحه، ستجدين بالتأكيد عود الجسم الذي يناسب ذوقك واحتياجاتك.

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
لطلب الاعلان على الموقع - اتصل بنا
اتصل بنا
Hello
Can we help you?